تعز.. صد هجوم للمليشيا بالصلو واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي بالمسراخ
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 20 يوليو, 2017 - 06:23 مساءً
تعز.. صد هجوم للمليشيا بالصلو واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي بالمسراخ

[ أفراد من المقاومة الشعبية - تعز ]

استشهد مواطن جراء قنص من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الخميس في مديرية المسراخ، بالتزامن مع قصف عنيف تعرضت له القرى السكنية بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المواطن سعيد محمد حزام (50 عاما) استشهد جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية في منطقة الخلل.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في أكمة العسق هي من قنصت المواطن أثناء عمله في أرضه الزراعية، مشيرة إلى أن رصاصة القناص أصابته بالرأس مما تسبب في وفاته على الفور.
 
وفي مديرية الصلو صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية على مواقعها في منطقة الصيار.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  في قرية الصيار.
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
إلى ذلك تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير وأطراف المديرية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن أكثر من 20 صاروخاً وقذيفة سقطوا على منطقة الصيار والمعموق والقابلة والصعيد جراء قصف المليشيا الانقلابية المتمركزة في سائلة موقعة الواقعة أسفل نقيل الصلو وورزان بمديرية خدير.
 
وأشارت المصادر إلى أن القصف أسفر عن تضرر كبير في عدد من منازل المواطنين دون سقوط ضحايا مدنيين.


التعليقات