العميد سرحان لـ"الموقع بوست": جماعات مسلحة تدير خلية اغتيالات في تعز وسيتم الكشف عنها
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 20 يوليو, 2017 - 07:28 مساءً
العميد سرحان لـ

[ العميد صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ]

اغتال مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية مساء اليوم الخميس أحد أفراد اللواء 22 ميكا بتعز في حي الدمغة بمنطقة المجلية شرقي مدينة تعز.

وقال قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان لـ"الموقع بوست" إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية اغتالوا الجندي في اللواء 22 ميكا مالك عبدالعزيز  في حين أصيب الجندي خالد عبدالسلام سعيد عباس الرامسي في منطقة المجلية.

وأضاف سرحان أن هناك جماعات مسلحة تريد أن تغرق تعز بالفوضى وتفشل مهام الشرطة العسكرية بعد أن قامت بالانتشار  في شوارع مدينة تعز ورفعت الأسواق، فلجأت تلك الجماعات إلى عمليات الاغتيال.

وبحسب سرحان فإنه سيتم الكشف لاحقاً عن تلك الجماعات التي تدير خلية الاغتيالات في مدينه تعز والتي لا تريد لتعز الأمن والاستقرار، وترفض انتشار الشرطة العسكرية في شوارع مدينة تعز.

وتعتبر هذه الحادثة الثانية خلال أقل من 24 ساعة من اغتيال عمار محمد الصراري مرافق مدير مكتب الهجرة والجوازات، من قبل مسلحين مجهولين بمسدس كاتم للصوت بالقرب من جامعة الحكمة شمالي مدينة تعز.

وعلى صعيد آخر، شهدت مدينة تعز صباح اليوم الخميس تظاهرة حاشدة لمطالبة الحكومة الشرعية بصرف رواتب الموظفين المتوقفة منذ عشرة أشهر.

ورفع المشاركون في التظاهرة التي جابت عددا من شوارع مدينة تعز لافتات تطالب الحكومة الشرعية بسرعة صرف رواتب الموظفين المنقطعة.

ونفذ المتظاهرون وقفة احتجاجية أمام مقر السلطة المحلية في شارع جمال  استنكروا فيها تجاهل الحكومة الشرعية لمطالبهم في ظل الأوضاع المتدهورة التي تعيشها مدينة تعز جراء الحرب.

ودعا المحتجون الحكومة للالتفات إلى الموظفين في تعز، وتنفيذ وعودها بصرف رواتبهم.


التعليقات