تواصل المعارك غربي تعز والمليشيا تقصف القرى السكنية بالصلو
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 21 يوليو, 2017 - 06:04 مساءً
تواصل المعارك غربي تعز والمليشيا تقصف القرى السكنية بالصلو

[ أفراد من الجيش الوطني في المخا ]

تواصل قوات الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي تقدمها في جبهة الساحل الغربي إلى الغرب من محافظة تعز وسط اشتداد المعارك مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني سيطرت على محطة الضمري شمال جسر الهاملي بمديرية موزع بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها باتجاه مثلث المخا وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية ومقتل وجرح العشرات من عناصرها.
 
وبحسب المصادر فإن طائرات الأباتشي شنت غارات مكثفة على مواقع المليشيا الانقلابية في معسكر خالد بن الوليد وفي مفرق المخا، كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع المليشيا في محيط منطقة الهاملي ومزارع سابحة التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني خلال الأيام الماضية.
 
وأكدت المصادر أن سلاح الجو تمكن من تدمير مدرعتين وثلاثة أطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية، بالإضافة إلى مقتل وجرح العديد من عناصرها.
 
إلى ذلك تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير واطراف المديرية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن أكثر من ثلاثين صاروخاً وقذيفة سقطوا على القرى السكنية بمديرية الصلو، أطلقتها المليشيا الانقلابية، وأسفر القصف عن تضرر كبير في منازل المواطنين وإحراق سيارة نوع صالون للمواطن عبدالجبار يونس في قرية المدارين.


التعليقات