قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش الوطني والمليشيا في تعز
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 10 أغسطس, 2017 - 05:00 مساءً
قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش الوطني والمليشيا في تعز

[ مواجهات في تعز - أرشيفية ]

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الخميس، جراء هجوم عنيف شنته قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقعهم في قرية الحود بمديرية الصلو جنوب شرقي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة الحود وتمكنت من السيطرة النارية على قرية الصافح وتلة المنية الإستراتيجية.
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة دارت بين الطرفين، في حين قصفت المليشيا الانقلابية مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بشكل غير مسبوق.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية تتمترس في جميع منازل المواطنين في قرية الحود بين السكان المدنيين، بالإضافة إلى تمركز قناصتها في منزلين لمواطنين مواليين للمليشيا الانقلابية وهما عصام عبده سعيد المغني ومصطفى الحاج، في محاولة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأكدت المصادر أن المعارك رافقها تحليق مكثف لطائرات التحالف العربي دون أن تشن أي غارات على مواقع المليشيا وخاصة مواقع تمركز قناصتها، مؤكدة استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وجرح أكثر من عشرين آخرين، بينما قتل وجرح عدد كبير من عناصر المليشيا الانقلابية الذين لا تزال جثثهم متناثرة في مكان المواجهات.


التعليقات