ولي العهد السعودي يلتقي أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية في اليمن
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 أغسطس, 2017 - 06:59 مساءً
ولي العهد السعودي يلتقي أعضاء مجلس النواب المؤيدين للشرعية في اليمن

[ ولي العهد السعودي أثناء استقباله أعضاء مجلس النواب - واس ]

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في قصر السلام بجدة مساء اليوم الثلاثاء أعضاء مجلس النواب اليمني المؤيدين للحكومة الشرعية في اليمن.
 
وخلال اللقاء أشاد النائب محمد علي الشدادي في كلمة له بالدور السعودي في اليمن، معربا عن ثقة الحكومة اليمنية في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل استكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من سيطرة الانقلابيين.
 
وعبر الشدادي عن أمله في قيادة المملكة لعملية إعادة الإعمار لما دمرته حرب ميليشيا الانقلاب، وقال إن "الوضع الطبيعي لليمن هو بين إخوانه في مجلس التعاون الخليجي، حتى نجنب اليمن اختطافه من المشروع الإيراني التدميري، وإن تأهيله للانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي أصبح ضرورة ملحة يتطلع الشعب اليمني لاستكمالها"، وفقا لوكالة الانباء السعودية "واس".
 
وأكد أن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لها أعظم الأثر في نفوس اليمنيين بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها اليمن جراء الانقلاب.
  
من جانبه قال رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ إن اللقاء يجسد تجديد أواصر الأخوة وبحث ومناقشة المستجدات على الساحة اليمنية، منوهاً بتضحيات الشعب اليمني لنصرة الحق وعودة الأمن والاستقرار والاستقلالية لبلادهم عن التبعية لقوى أو دول معينة.
 
وأشاد آل الشيخ بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على ما يقوم به بتوجيه مباشر من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من جهود كبيرة لها الأثر الكبير في تخفيف المعاناة عن اليمنيين.
 
ويأتي هذا في ظل جهود حثيثة تبذلها الحكومة الشرعية لانعقاد مجلس النواب في كتلته المؤيدة للشرعية من العاصمة المؤقتة عدن.
 
اقرأ أيضا: مجلس النواب أزمة جديدة أم مقدمة للحل في اليمن؟ فيديو خاص


التعليقات