هادي: التجربة الإيرانية في اليمن فشلت ولن نتراجع عن تنفيذ مخرجات الحوار
- متابعة خاصة الخميس, 17 أغسطس, 2017 - 03:19 مساءً
هادي: التجربة الإيرانية في اليمن فشلت ولن نتراجع عن تنفيذ مخرجات الحوار

[ هادي أشاد بجهود المفلحي في إنعاش الخدمات في عدن ]

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الخميس اجتماعا ضم نائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومستشار رئس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الوطنية.

وأكد الرئيس هادي أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الاتحادي هو خيار الشعب اليمني المبني على الشراكة والعدالة والمساواة بين كافة أبناء الشعب.

وقال هادي إن بشائر النصر تلوح في الأفق على المليشيا الانقلابية وسيتم دحرها واستعادة مؤسسات الدولة، وإن التجربة الإيرانية فشلت وستفشل في اليمن وسيرفضها كل أبناء اليمن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بمحافظة عدن وتنفيذ المشاريع الخدمية المختلفة وفي مقدمتها الكهرباء والطرق والمياه وإعادة الإعمار وتطبيع الأوضاع في المحافظة وغيرها من المحافظات المحررة.

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد استمع هادي من المحافظ إلى خطط إنعاش الأوضاع الخدمية والمعيشية وتحريك المياه الراكدة في عدن بما يعيد ألق المحافظة الذي عرفت به خلال المراحل السابقة.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من الحكومة ومن قيادة السلطة المحلية في المحافظة لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين.

وقال إن العاصمة المؤقتة عدن تشهد تحسناً ملحوظاً في كافة المجالات الإغاثية وإعادة إعمار ما خلفته الحرب وتأهيل العديد من المرافق الصحية والخدمية والتعليمية والعسكرية.

من جانبه أكد محافظ عدن أن المرحلة تتطلب توحيد الجهود وتظافرها بين كافة المؤسسات والمرافق لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، واستكمال مشاريع البناء وإعادة الإعمار والتنمية في مختلف البنى التحتية التي تعرضت للدمار جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على عدد من المحافظات.


التعليقات