شبوة.. مقتل مواطن وجرح آخرين إثر استهداف المليشيا سوق شعبي في عسيلان
- شبوة - خاص الخميس, 07 سبتمبر, 2017 - 05:01 مساءً
شبوة.. مقتل مواطن وجرح آخرين إثر استهداف المليشيا سوق شعبي في عسيلان

[ مواجهات في جبهة عسيلان شبوة ]

قتل مواطن وجرح آخرون، اليوم الخميس، في قصف مدفعي لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح استهدف سوقا شعبيا في مدينة عسيلان بمحافظة شبوة شرقي اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في مديرية عسيلان لـ"الموقع بوست" إن مليشيات الحوثي وصالح استهدفت بقذائف مدفعية سوقا شعبيا وسط مدينة عسيلان، مشيرة إلى مقتل المواطن مطهر محمد نصر من أبناء محافظة الحديدة وجرح 3 آخرين.
 
ميدانيا صدت قوات الجيش الوطني صباح اليوم محاولة تسلل لمليشيا الحوثي وصالح إلى مواقع يسيطر عليها الجيش في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني تمكنت فجر اليوم من صد محاولة تسلل لعدد من مسلحي لحوثي وصالح في منطقة طوال السادة.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات دارت إثر عملية صد محاولة التسلل بأسلحة المدفعية والرشاشات الثقيلة في جبهتي عسيلان وطوال السادة.
 
وفي ذات السياق أفاد مصدر عسكري ميداني أن ثلاثة من مليشيات الحوثي وصالح قتلوا بنيران الجيش الوطني شرق منطقة طوال السادة مساء أمس إثر استهداف دورية عسكرية لهم.
 
وكانت الفرق الهندسية للألغام التابعة  للجيش الوطني في جبهة عسيلان قد تمكنت من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة وألغام أرضية زرعتها المليشيات الانقلابية في جبهة طوال السادة غرب عسيلان.


التعليقات