تعز.. المليشيا تكثف من قصفها على القرى السكنية بمنطقة الصلو
- تعز - وئام الصوفي السبت, 23 سبتمبر, 2017 - 09:23 مساءً
تعز.. المليشيا تكثف من قصفها على القرى السكنية بمنطقة الصلو

[ أرشيفية ]

تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو جنوب شرقي محافظة تعز، اليوم السبت، لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، تزامنًا مع استهداف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لمواقع المليشيا في المديرية.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن 44 صاروخ كاتيوشا وقذيفة أطلقتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، منذ مساء أمس الجمعة وحتى لحظة كتابة الخبر مساء اليوم، سقطت على قرية الصيار التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أمس الجمعة.
 
وذكرت المصادر أن طيران التحالف العربي كثف من تحليقه على مواقع المليشيا في مديرية الصلو، في حين استهدف بالأمس بغارات جوية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في نقيل الصلو أسفرت عن تدمير طقمين عسكريين.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية مواقع وثكنات عسكرية تابعة للمليشيا الانقلابية في قرى الحود والعقيبة والشرف، مشيرة إلى أن الاستهداف يأتي ردًا على قصف المليشيا الانقلابية للمناطق المحررة.
 
وأكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية في المناطق المستهدفة، مؤكدة أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مستمران في استهداف مواقع المليشيا الانقلابية طالما وهي مستمرة بقصف المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة.
 
ويأتي هذا التصعيد مع محاولات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية استعادة قرية الصيار الإستراتيجية التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أمس الجمعة.


التعليقات