تعز.. إحباط تسلل للمليشيا بالصلو ومقتل أربعة من مسلحيها
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 24 سبتمبر, 2017 - 04:35 مساءً
تعز.. إحباط تسلل للمليشيا بالصلو ومقتل أربعة من مسلحيها

[ أرشيفية ]

لقي أربعة من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مصرعهم، اليوم الأحد، جراء استمرار الاشتباكات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مديرية الصلو جنوب شرقي محافظة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الصيار تحت تغطية نارية كثيفة.
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط محاولة تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل أربعة من عناصرها.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية تواصل قصفها الصاروخي والمدفعي على قرية الصيار التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مؤخرا.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة عازمة على تحرير مديرية الصلو بالكامل من المليشيات الانقلابية التي تمارس انتهاكات كبيرة بحق أهالي قرية الحود والاعتداء على النساء.
 
وفي سياق متصل شهدت جبهة الاحكوم بمديرية حيفان قصفاً مدفعياً متبادلا بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى.
 
وقال قائد أركان حرب جبهة الاحكوم العقيد عبدالحكيم الحكيمي لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة الدبعي والاكبوش قصفت بالمدفعية مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عزلة الاحكوم.
 
وأضاف الحكيمي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ردت على قصف مواقع الميليشيا الانقلابية، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية.


التعليقات