توزيع حلويات على جرحى الجيش في ذكرى ثورة 26 سبتمبر بمارب
- مأرب - خاص الإثنين, 25 سبتمبر, 2017 - 05:16 مساءً
توزيع حلويات على جرحى الجيش في ذكرى ثورة 26 سبتمبر بمارب

[ أحد مهرجانات الشرعية في مأرب ]

وزعت عدد من النساء اليوم الاثنين أنواعا من الحلوى على جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سكن الجرحى بمحافظة مأرب، بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر، وبحضور رسمي.
 
جاء ذلك خلال تدشين المبادرة المجتمعية النسوية التي تبنتها الإدارة العامة لتنمية المرأة العاملة، المتمثلة في توزيع الحلوى على جرحى الجيش الوطني بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، وعرفانا بالتضحيات التي قدموها من أجل الوطن والثورة والجمهورية، بحضور وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح. 
 
وجرى في سكن الجرحى توزيع الحلوى والكيك على الجرحى وسط بهجة وسرور من قبل الجرحى وافتخارهم بعظمة التضحيات التي قدموها واستعدادهم لتقديم المزيد.
 
وأكد الوكيل مفتاح في كلمة التدشين أن "التضحيات التي قدمها الأبطال ومنهم الشهداء والجرحى لن ينساهم الشعب ولن ينساهم التاريخ وبفضلهم نعيش اليوم في مأرب بأمن واستقرار".
 
وقال مفتاح مخاطبا الجيش الوطني "نعاهدكم أن لا نخون تضحياتكم وسنلاحق الملشيات الانقلابية التي أتت لتنقض على ثورة 26 سبتمبر"، مضيفا "أنتم من قدمتم وحميتم ثورة 26 سبتمبر وأنتم اليوم على مشارف صنعاء سيكتب التاريخ تضحياتكم على أنصع صفحاته".
 
 مشيرا إلى أن ما يجري تقديمه اليوم هو شيء بسيط، معبرا عن العرفان بجسامة التضحيات التي قدمها الأبطال من الجرحى والشهداء.
 
من جانبها، أشارت مدير عام تنمية المرأة فندة العماري في كلمة المبادرة إلى أن هذه المبادرة النسوية التي تبنتها الإدارة جاءت للتعبير عن دعم المرأة كأم وزوجة وأخت ومجتمع للرجال المدافعين عن الوطن وثورته المجيدة ورفضهم الانقلاب والعودة بالوطن إلى الوراء.


التعليقات