بحضور جباري.. أمنية تعز تناقش ترتيبات استكمال تحرير المحافظة
- متابعة خاصة الاربعاء, 27 سبتمبر, 2017 - 05:14 مساءً
بحضور جباري.. أمنية تعز تناقش ترتيبات استكمال تحرير المحافظة

[ اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة تعز ]

ناقشت اللجنة الأمنية العليا في محافظة تعز، في اجتماعها اليوم الأربعاء، ترتيبات استكمال عملية تحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتسريع وتيرة فك الحصار بشكل كامل.
 
وضم الاجتماع -حسب وكالة "سبأ" الرسمية- الذي ترأسه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، عبدالعزيز جباري، قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل وقيادات الألوية العسكرية ومدراء الأمن والأمن السياسي والبحث الجنائي والشرطة العسكرية وقيادات في السلطة المحلية.
 
واستعرض الاجتماع الأوضاع الحالية وأوضاع الجبهات القتالية ومساندة ودعم أبطال الجيش الوطني لما من شأنه سرعة تطهير المناطق وإعادة الحياة إلى طبيعتها والتخفيف من معاناة المواطنين المستمرة منذ بداية الحرب على تعز.
 
وأشار جباري إلى أن المجازر التي ترتكبها المليشيا الإجرامية بحق أبناء تعز ناجم عن حقدها على المشروع الوطني الذي تحمله تعز وعجزها عن احتلال وتركيع أبناء المحافظة.
 
وشدد جباري على ضرورة بذل كافة الجهود لترسيخ الأوضاع الأمنية والقضاء على كافة الاختلالات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة، مؤكداً دعم القيادة السياسية والحكومة وتفاعلها مع استكمال عملية التحرير وحل مشاكل المواطنين في المحافظة بشكل كامل.


التعليقات