هادي يعين العميد المحمودي مديرا لشرطة تعز والأخير يقول هناك وعود حقيقية بتغيير الأوضاع
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 28 سبتمبر, 2017 - 05:09 مساءً
هادي يعين العميد المحمودي مديرا لشرطة تعز والأخير يقول هناك وعود حقيقية بتغيير الأوضاع

[ العميد المحمودي ]

أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، قراراً قضى بتعيين محمد عبدالله إبراهيم المحمودي مديراً عاماً لشرطة محافظة تعز.
 
ونص القرار رقم 113 لسنة 2017 على تعيين العقيد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي مديرا عاما لشرطة تعز ويرقى إلى رتبة عميد.
 
من جانبه، قال العميد محمد المحمودي لـ"الموقع بوست" إن "القرار كان قد صدر في الـ15 من أغسطس/آب الماضي وأنا كنت رافضا القرار وذلك لشروط محددة لكي نستطيع أن نتحمل هذه الأمانة الثقيلة، وهذه الشروط هي الحدود الأدنى لإعادة الجهاز الأمني للعمل لإعطائي فرصة ولو حتى عشرة في المئة للنجاح كي أوفي بأي التزام تجاه أهلي وإخواني في تعز".
 
وأضاف المحمودي "تم التخاطب مع الحكومة الشرعية، وكنا اليوم في اجتماع مع الحكومة وتدارس الوضع الأمني وماذا يحتاج"، مشيرا إلى أن هناك وعودا حقيقية من الحكومة بأن أوضاع تعز ستتغير وأنه سيتم دعم الجهاز الأمني.
 
الجدير بالذكر أن العميد المحمودي كان يشغل منصب القائم بأعمال  مدير عام شرطة محافظة تعز منذ 20 يونيو/حزيران الماضي بعد وفاة مدير عام شرطة تعز العميد محمود عبدالرزاق المغبشي في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مرير مع المرض.
 
والمحمودي هو أحد ابناء مديرية مشرعة وحدنان، ويعتبر أحد القادة العسكريين في محافظة تعز، حيث كان قائد عمليات تحرير الكشار والمحرس وحدنان ومشرعة بجبهة صبر بتعز.


التعليقات