بن دغر: أبناء أبين لهم السبق بالدفاع عن الجمهورية واليمن الاتحادي
- متابعة خاصة الاربعاء, 25 أكتوبر, 2017 - 04:49 مساءً
بن دغر: أبناء أبين لهم السبق بالدفاع عن الجمهورية واليمن الاتحادي

[ بن دغر خلال لقائه محافظ أبين أبو بكر حسن ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر "بتعاون أبناء أبين استطعنا هزيمة مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية"، مشيرا إلى أنه بسواعد أبناء أبين تم القضاء على أخطر تنظيم عرفته اليمن.
 
وأضاف بن دغر خلال لقائه اليوم الأربعاء بمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين "لقد كانوا في مقدمة الصفوف ولم يتوانوا لحظة في الدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا وانحازوا لمشروع الدولة الذي يتطلع إليه شعبنا اليمني، فمن أبين الخضيرة جاء الزعماء والأبطال والمناضلون"، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء أبين في الدفاع عن الجمهورية واليمن الاتحادي ومواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.
 
وأشار إلى أن محافظة أبين ستحظى خلال المرحلة القادمة بمزيد من الدعم من قبل الرئيس والحكومة كبقية المحافظات الأخرى، منوهاً إلى تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وخاصة في مجال الكهرباء والصحة في كافة مديريات المحافظة.
 
ووجه بن دغر باعتماد مبلغ 400 مليون ريال لإنشاء كاسر أمواج في مديرية أحور، مؤكدا على سرعة البت في إجراءات المناقصة.
 
كما وجه السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الثروة السمكية بتقديم دراسة لإنشاء لسان بحري لخدمة الصيادين والجمعيات السمكية في شقرة، بالإضافة إلى تحويل مبلغ 23 مليون ريال لاستكمال مشروع الصرف الصحي بمديرية الحصن وتوفير 400 ألف لتر بترول للصيادين في محافظة أبين.


التعليقات