بن دغر يغادر عدن متجها إلى الرياض
- متابعة خاصة الاربعاء, 25 أكتوبر, 2017 - 08:30 مساءً
بن دغر يغادر عدن متجها إلى الرياض

[ بن دغر ]

غادر رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم الأربعاء، العاصمة المؤقتة عدن متجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة تستمر عدة أيام.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن زيارة بن دغر تستغرق عدة أيام وذلك للتشاور مع الرئيس عبدربه منصور هادي حول عدد من الملفات الملحة المتعلقة بالأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية.
 
ومن المقرر -حسب الوكالة- أن يلتقي بن دغر خلال الزيارة بعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى اليمن وذلك لبحث الجهود الرامية لتحقيق فرص السلام العادل والشامل الذي يتطلع إليه اليمنيون على أساس المرجعيات الثلاث والتي لا يمكن إقامة سلام دائم وشامل دون الالتزام بمضامينها.
 
وقال بن دغر أثناء مغادرته "سنتغلب على كافة الصعوبات وسنستمر في تزويد عدن وحضرموت وتعز وباقي المحافظات بالمشتقات النفطية رغم شحة الموارد وقلة الإمكانيات".
 
ودعا الجميع إلى التكاتف والتلاحم حول المشروع الوطني والدولة الاتحادية الضامن الوحيد للتوزيع العادل في الثروة والسلطة وخروج اليمن من الأزمة التي تعيشها.
 
وأشارت الوكالة إلى أن بن دغر غادر العاصمة المؤقتة عدن برفقة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري وبعض الوزراء.


التعليقات