وزير الدولة الإماراتي : المعلومات الأولية عن انفجارات عدن مطمئنة
- متابعات الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2015 - 09:51 صباحاً
وزير الدولة الإماراتي : المعلومات الأولية عن انفجارات عدن مطمئنة

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور "أنور قرقاش"، إن الهجوم على فندق القصر الذي يقيم فيه رئيس الوزراء اليمني "خالد بحاح" دليل آخر لمن يحتاج إلى دليل أن الحوثيين و المخلوع مصرين على تدمير اليمن.
 
وأضاف "قرقاش" في تغريدات على "تويتر" إن الواقع على الارض يشير الى أنهم يخوضون معركة خاسرة و ان دورهم تم اختزاله بالتراجع على الأرض ومحاولة الأضرار عبر الألغام والكمائن و الصواريخ.
 
وأكد "قرقاش" إن استهداف فندق القصر، مقر الحكومة اليمنية، محاولة يائسة اخرى في جهل وتجاهل واضح لما يحصل على الأرض، ولعل نهوض عدن أغاض قوى الفساد والظلام.
 
وتابع "قرقاش" إن التضحيات التي تم تقديمها من اجل استقرار اليمن و الخليج عظيمة، وقوى التمرد و الفساد واهمة ان هي شككت في قوة الالتزام السياسي و الوطني وعزمه.
 
واعتبر "قرقاش" إن انتصارات مأرب والمندب تحكم الطوق، والهجوم على القصر اليوم يزيدنا إصرارا على تدمير قوى التمرد و الفساد، سنستمر في مسعانا حتى النصر، وهو قريب.
 
وأضاف "قرقاش" حكم التاريخ قاس على صالح والحوثيين، رئيس سابق فسد وأفسد وحقد ودمَّر، وجماعة تحولت إلى أداة عميلة ضد العرب، إجتمع التمرد والفساد ضد اليمن.
 
وأكد "قرقاش" إن السيطرة على باب المندب نجاح استراتيجي بامتياز وعملية الالتفاف والتضييق على قوى التمرد والفساد يعزز الوضع الاستراتيجي، رقعة التمرد تتضاءل.


التعليقات