شبكة استجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمحافظة مأرب
- مأرب - خاص السبت, 11 نوفمبر, 2017 - 06:53 مساءً
شبكة استجابة تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمحافظة مأرب

دشنت شبكة استجابة للأعمال الخيرية والإغاثية اليوم بمدينة مأرب توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب النازحين، بدعم وتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، ضمن حملة "الكويت إلى جانبكم" بحضور رسمي ومجتمعي.
وفي حفل التدشين أشاد الدكتور عبد ربه مفتاح وكيل محافظة مأرب، بالجهود الإنسانية التي تبذلها الكويت الشقيقة أميراً وقيادة وشعباً، من أجل إخوانهم المتضررين من الحرب في الجمهورية اليمنية، مشيراً إلى المشاريع الإغاثية المختلفة التي تنفذها حملة الكويت إلى جانبكم.

كما شكر الوكيل مفتاح شبكة استجابة للأعمال الخيرية والإغاثية، على الإشراف والتنظيم الجيد لتوزيع الحقيبة المدرسية، كما عبر عن تقديره لجميع المنظمات والجمعيات التي تعمل بتفانٍ كبير من أجل التخفيف عن النازحين والمتضررين، مضيفاً "أن الشعب اليمني لن ينسى كل هذه الجهود وسيخطها في ذاكرته بحروف من نور".

من جانبه أكد أحمد الحربي منسق مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على أهمية مثل هذه المشاريع التي تلبي احتياجات التعليم الأساسية للطلاب المحرومين من الالتحاق بالمدارس بسبب النزوح، وعدم حصولهم على مستلزمات الدراسة، مشيداً في ذات الوقت بجهود دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً، مطالباً المنظمات والجهات المانحة بالمزيد من المشاريع التي تحقق استجابة جيدة للاحتياجات الإنسانية خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة والاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

كما عبر الطلاب المستفيدون، وأهاليهم عن امتنانهم وشكرهم لدولة الكويت وحملة "الكويت إلى جانبكم" على اهتمامهم المستمر وما يقدمونه للتخفيف من أضرار الحرب ومعاناة النزوح.


التعليقات