تأجيل المؤتمر الاستثماري في المهرة ونائب الرئيس يشيد بوقوف أبناء المحافظة مع الشرعية
- متابعة خاصة الأحد, 17 ديسمبر, 2017 - 07:42 مساءً
تأجيل المؤتمر الاستثماري في المهرة ونائب الرئيس يشيد بوقوف أبناء المحافظة مع الشرعية

[ نائب الرئيس خلال لقائه محافظ المهرة ]

أعلن اليوم الأحد، عن تأجيل انعقاد المؤتمر الاستثماري الأول لمحافظة المهرة إلى أجل غير مسمى، نتيجة الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد عامة والمحافظة على وجه الخصوص مما سيقف عائقاً أمام نجاح المؤتمر وحضور الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال إلى المحافظة.

وأشاد المحافظ راجح باكريت بأداء اللجان التحضيرية للمؤتمر التي أنجزت جُل مهامها فيما يتعلق بالمؤتمر الذي كان من المفترض أن ينعقد اليوم بمدينة الغيضة.

إلى ذلك التقى اليوم نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر بمحافظ محافظة المهرة راجح باكريت، لمناقشة مستجدات الأوضاع في المحافظة والاحتياجات التنموية والخدمية.

وأشاد الفريق الأحمر بجهود السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن وانحياز أبناء المحافظة لخيار الدولة والسلم ورفضهم للفوضى والانجرار للعنف الذي افتعلته ميليشيا الحوثي في عدد من محافظات الجمهورية.

وناقش اللقاء سبل تحسين وتطوير أداء السلطة المحلية وتطوير أداء الأجهزة الأمنية بما يجعلها قادرة على ردع أي أعمال تخريبية ومحاربة التهريب والحد منه.

من جانبه أكد محافظ المهرة سعي السلطة المحلية وأبناء المحافظة جميعاً لحفظ الأمن والاستقرار والالتفاف حول قيادة الشرعية في معركة استعادة الدولة ودحر الانقلاب.


التعليقات