الفريق محسن يناقش المستجدات العسكرية مع قادة قوات التحالف بمأرب
- متابعة خاصة الإثنين, 25 ديسمبر, 2017 - 08:53 مساءً
الفريق محسن يناقش المستجدات العسكرية مع قادة قوات التحالف بمأرب

[ الفريق محسن يناقش المستجدات العسكرية والميدانية مع قادة قوات التحالف بمأرب ]

بحث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر مع قيادات التحالف العربي المشاركة في استعادة الشرعية باليمن المستجدات والتطورات الميدانية وعدد من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري واستكمال استعادة المؤسسة العسكرية وبنائها على أسس وطنية.
 
 جاء ذلك خلال عقده اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي ومدير دائرة العمليات الحربية، بحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي وممثلي قوات التحالف العميد الركن علي بن ساير العنزي والعميد سعود سالم السبيعي.
 
وأكد نائب الرئيس -حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"- أن عزم الشرعية وتلاحم أبناء الشعب اليمني ووقفة الأشقاء والأصدقاء ستحقق النصر الكامل على ميليشيا الحوثي الإيرانية.
 
واستمع نائب الرئيس في الاجتماع إلى تقارير عن الوضع الميداني وخطط تقدم الجيش الوطني واستكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، موجهاً بمضاعفة الجهود بما يعزز من تواجد الدولة ونجاح خطط الجيش الوطني وحماية أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم.
 
وكان الأحمر قد وصل مأرب اليوم الاثنين قادما من العاصمة السعودية الرياض في زيارة استمرت لأيام التقى بها بسفراء بعض الدول.
 


التعليقات