محافظ الضالع "مقبل": نحذر من تسول له نفسه مواصلة أعمال قطع الطريق أو إقلاق السكينة
- الضالع - خاص الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 04:10 مساءً
محافظ الضالع

[ محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ]

حذر محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح من مواصلة الأعمال المخلة بالأمن والمسيئة لسمعة الضالع، وقال "نحذر كل من تسول له نفسه مواصلة أعمال قطع الطريق أو إقلاق السكينة العامة وابتزاز الناس من داخل المحافظة أو خارجها أو الإساءة لسمعة المحافظة.
 
جاء ذلك خلال تدشين القيادة الجديدة للمحافظة لأعمالها صباح اليوم الأربعاء باجتماع عام شمل مدراء عموم المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بالمحافظة ، بحضور أمين عام المجلس المحلي محمد غالب العتابي، ووكيل أول المحافظة فضل أحمد حسين.
 
وأضاف "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي أعمال مخلة أبدًا"، مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بالوظيفة العامة والدوام اليومي، وتنفيذ كافة المهام الموكلة لهم، مشددًا على بذل المزيد من الأداء والتكامل والتنسيق فيما بينهم وتجاوز الحساسيات تقديرًا للوضع الراهن التي تعانيه المحافظة، والتزامًا بمبادىء العمل الإيجابي تجاه محافظتهم وقضاياها المختلفة.
 
وقال إن القيادة السياسية، أكدت التزامها التام بدعم المحافظة في مختلف مجالات الحياة، مشيرا إلى أهمية أن يقدم كل مسؤول في المحافظة خطة عمل متكاملة خلال الأيام القادمة لبحث كيفية متابعتها وإنجازها وبما يخدم تطلعات أبناء المحافظة، وفي مقدمتها الخدمات الأساسية المتمثلة بتعزيز العملية الأمنية وتفعيل القضاء وتوفير خدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء وتأمين الخط العام بمديرية الضالع.
 
وخاطب المجتمعون" لا للخمول والكسل والإحباط.. ندرك صعوبة الأداء في ظل الظروف الراهنة لكننا بمشيئة الله أقوى منها، ونحن متسلحين بحب محافظتنا وعزمنا على خدمة أهلنا بكل السبل والإمكانيات المتاحة.
 
وقال "لم نأتِ لإقصاء أحد، بل إننا سنشجع الإبداع والمنافسة الشريفة للحصول على أفضل النتائج كلّ في مجاله وتخصصه، ومقياسنا النهائي هو العمل وحجم الإنجاز وليس سواه".
 
ودعا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد، وتجاوز اختلافاتهم السياسية والمناطقية والانصهار في إطار الوظيفة العامة وبما يخدم المحافظة ومواطنيها وإنجاز مهامهم أولًا بأول على نحو تكاملي وأداء منظم ومسؤول.
 


التعليقات