أمنية حضرموت تناقش مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2018
- متابعة خاصة الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 - 04:46 مساءً
أمنية حضرموت تناقش مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2018

[ أمنية حضرموت تناقش مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2018 ]

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام 2018 وعددا من القضايا الأمنية ذات الارتباط بأمن واستقرار المحافظة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة،اليوم الثلاثاء، بالمكلا برئاسة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وفقا لوكالة الأنباء "سبأ".
 
وفي الاجتماع شدّد محافظ حضرموت، على ضرورة رفع اليقظة وأخذ الحيطة والحذر تجاه الظواهر الدخيلة على المجتمع، مؤكداً أن حفظ الأمن مهمة جميع الأجهزة الأمنية والمواطنين على حد سواء ، وعلى المواطنين الإبلاغ عن أي ظواهر غريبة من شأنها إقلاق السكينة العامة .
 
وشدّد المحافظ على جميع الأجهزة الأمنية القيام بواجباتها والعمل معاً للوقوف بحزم ضد هذه الظواهر السلبية وعلى السلطات المحلية في المديريات وعقال الحارات وأئمة المساجد والشخصيات الاجتماعية والمواطنين القيام بدورهم في التوعية والتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي ظواهر غريبة أو دخيلة على المجتمع.
 
ووجه المحافظ البحسني بتنفيذ حملة ضد السيارات والدراجات غير المرقمة وحجزها وعدم التهاون مع المخالفين، داعياً المواطنين إلى سرعة التوجه إلى إدارة الجمارك لجمركة مركباتهم ودراجاتهم.
 
وأشار إلى أن هذه الإجراءات هدفها سلامتهم وأمنهم ، وعلى الجميع استشعار الخطورة في أي وقت والعمل معاً على استتباب نعمة الأمن والسكينة العامة.


التعليقات