في احتفالهم بذكرى ثورة فبراير.. ثوار حضرموت يحذرون من حرف مسار استعادة الشرعية
- سئيون - خاص السبت, 17 فبراير, 2018 - 04:33 مساءً
في احتفالهم بذكرى ثورة فبراير.. ثوار حضرموت يحذرون من حرف مسار استعادة الشرعية

[ شباب الثورة في حضرموت يحتلفون بالذكرى السابعة لثورة فبراير ]

احتفل شباب الثورة بوادي حضرموت، اليوم السبت، بالذكرى السابعة لانطلاق ثورة الحادي عشر من فبراير 2011 م بمدينة سيئون.
 
وفي الحفل أكد ثوار حضرموت في كلمة مجلس شباب الثورة والتي ألقاها رئيس المنسقية بوادي حضرموت صبري عليوة وقوفهم ودعمهم الكامل للشرعية وكذا جهود التحالف العربي المعلنة وأدواره في استعادة الشرعية، مشددين على ضرورة تمكين مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية لفرض هيبة الدولة والتحذير من خطورة حرف المسار عن هدف استعادة الشرعية وإسقاط الانقلاب بدعم مشاريع صغيرة مناوئة للشرعية ومحاولة إعادة المشروع العائلي الذي أسقطته ثورة فبراير.
 
 وأكد شباب وادي حضرموت أن ثورة فبراير انتصرت لإرادة الشعب ضد النظام الديكتاتوري والعائلي وأسقطت مشروع التوريث وساهمت في بناء ملامح يمن جديد أساسه الحرية والكرامة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد قبل أن تنقلب مليشيا (الحوثي وصالح) على السلطة الشرعية وتلتهم مؤسسات الدولة وتدخل البلاد في نفق مظلم.
 
 واعتبروا الأوضاع المأساوية التي يمر بها الوطن نتاج تراكمات الحقبة الديكتاتورية الفاسدة التي سكب شباب الثورة دماؤهم من أجل إنهائها وهي نتيجة حتمية لمحاولة مقاومة التغيير ومواجهة إرادة الشعوب بالثورات المضادة.
 
وحيا شباب الثورة صمود أفراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني في حراسة الثورة والجمهورية والسيادة والهوية اليمنية وخوض معارك الشرف ضد مليشيا الانقلاب السلالية المدعومة من إيران.
 
وأشاد شباب ثورة وادي حضرموت بجهود السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء في مكافحة الإرهاب والفساد وإعلان العام 2018 عام لتنمية وتمكين الشباب، لافتين في الوقت نفسه إلى ضرورة إعطاء مديريات الوادي والصحراء حظها ونصيبها من الاهتمام والجهود وكذا تفعيل السلطة القضائية تحقيقا للعدالة وإنصافا للمظلومين وردع الظالمين والحفاظ على الحقوق والحريات والسلم الاجتماعي.
 
وطالب ثوار حضرموت الرئيس هادي بتدشين وإعلان إقليم حضرموت تأسيسا لليمن الاتحادي الجديد باعتباره أول إقليم محرر من مليشيا الانقلاب ويتمتع بالاستقرار وتتوفر فيه فرص النجاح.
 
من جانبه بين رئيس منسقية شباب ثورة حضرموت عمر دومان أن ثورة فبراير التي قدم فيها الشباب الغالي والنفيس جاءت لإرساء مبادئ الشراكة ودولة المؤسسات نحو النهضة في كافة المجالات والت تضمنتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
 
وطالب دومان الشرعية بالتعجيل لسحق الانقلاب حتى يستطيعوا تحقيق أهداف ثورة فبراير. 


التعليقات