رحلة ترفيهية للأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب إلى حديقة مأرب العامة 
- مأرب الأحد, 25 مارس, 2018 - 04:07 مساءً
رحلة ترفيهية للأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب إلى حديقة مأرب العامة 

[ رحلة ترفيهية للأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب في مأرب ]

ضمن مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الأحد رحلة ترفيهية لـ27 طفلاً مجنداً ومتأثراً بالحرب في اليمن إلى حديقة مأرب العامة.
 
وعاش الأطفال المجندون والمتأثرون بالحرب -من محافظات مأرب وعمران وحجة وذمار- يوماً مفتوحاً للعب الجماعي والسباقات التي تهدف إلى إعادتهم إلى طفولتهم وحياتهم الطبيعية.
 
وهدفت الرحلة حسب مدير المشروع عبدالرحمن القباطي إلى تفريغ الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب من شحناتهم النفسية في يوم مفتوح في أقسام الحديقة المختلفة منها الألعاب والسباحة وإجراء مسابقات ثقافية ورياضية.
 
وأكد القباطي بأن الرحلات الترفيهية هي جزء من البرنامج الذي يتلقاه الأطفال إضافة إلى نشاطات أخرى رياضية وجلسات نفسية واجتماعية مع مختصين.
 
ويستمر مشروع إعادة تأهيل الأطفال والمتأثرين بالحرب في اليمن في تقديم خدمته الإنسانية ضمن المرحلة الثالثة والرابعة التي تستهدف 80 طفلاً مجنداً ومتأثرا والممول من المركز وتنفيذ مؤسسة وثاق للتوجه المدني في عدد من محافظات الجمهورية.
 
واحتفى المشروع  في 10 من مارس الحالي بانتهاء الدورة الأولى لعدد (27) طفلاً مجنداً ومتأثراً بالحرب في اليمن من محافظتي مأرب وعمران.


التعليقات