مفتاح: السلطة المحلية بمأرب ستستمر في تقديم الدعم لأسر الشهداء والنازحين
- مأرب الأحد, 10 يونيو, 2018 - 11:01 مساءً
مفتاح: السلطة المحلية بمأرب ستستمر في تقديم الدعم لأسر الشهداء والنازحين

[ أمسية رمضانية في مأرب وتقديم الدعم لأسر الشهداء والنازحين ]

أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح أن السلطة المحلية ستستمر في تقديم وتسهيل المساعدات لأسر الشهداء والنازحين من كل محافظات الجمهورية بمأرب حتى ينعم اليمن بالأمن والاستقرار بعد دحر مليشيا الانقلاب.
 
وأشار مفتاح في كلمة ألقاها في الأمسية الرمضانية الأولى لمؤسسة البوادي  التنموية بمديريات خولان- محافظة صنعاء" أن المليشيا تعيش في الرمق الأخير بعد أن كشفت القناع عن أخلاقها من أول يوم، وهو التشريد والتدمير والتسبب في نزوح الملايين".
 
 وأضاف:" في القريب العاجل سيكون النازحون بين أهاليهم وأسرهم في مختلف محافظات الجمهورية بعد القضاء على المليشيا ومشروعها الطائفي".
 
 وأضاف وكيل محافظة مأرب: "أخذنا على عاتقنا الحفاظ ورعاية أسر الشهداء، مؤكداً " سنقدم في السلطة المحلية الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء". معلناً عن تبرعه بمبلغ 300 آلاف ريال لأسر الشهداء.
 
وفي الأمسية الرمضانية أشار رئيس مؤسسة البوادي التنموية فهد السالمي إلى أن المؤسسة ومنذ نشأتها في شهر مارس من العام الماضي 2017، قدمت العديد من المساعدات الغذائية والإيوائية لأسر الشهداء والجرحى والمعاقين والنازحين بمبلغ قرابة 38 مليون ريال".
 
 ولفت السالمي إلى أن لدى المؤسسة العديد من المشاريع التي من شأنها خدمة المجتمع في مختلف المجالات".
 
 وفي حين دعا رئيس مؤسسة البوادي المنظمات والمؤسسات الإنسانية العاملة في ذات المجال للتعاون مع المؤسسة في المجالات المتعددة والأعمال الإنسانية، عبر عن شكره للمنظمات الداعمة وعلى رأسها مركز الملك سلمان للإغاثة.
 
 وفي الأمسية الرمضانية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة صنعاء، ألقى الشاعر مجيب الرحمن قصيدةً أشاد في مضمونها بمؤسسة البوادي التنموية ومشاريعها المختلفة.


التعليقات