عضو في الانتقالي الجنوبي يستنكر قتل شاب على يد الحزام الأمني بالضالع وتجاهل قضيته
- الضالع - خاص السبت, 16 يونيو, 2018 - 04:57 مساءً
عضو في الانتقالي الجنوبي يستنكر قتل شاب على يد الحزام الأمني بالضالع وتجاهل قضيته

[ قيادي جنوبي يدين مقتل شاب بالضالع على ايد الحزام الأمني ]

قال القيادي في المقاومة وعضو ما يسمى "المجلس الانتقالي" بمحافظة الضالع، قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 طاهر مسعد العقله، "إن أسرة الشهيد هزام محمد أحمد علي تعيش حالة مأساة وحزن عميق في عيد الفطر المبارك بسبب مقتل أبنها من قبل قوات الحزام الامني بالضالع.
 
واضاف العقله في تصريحات صحفية أن "قوات الحزام الامني بالضالع أقدمت على قتل الشاب هزام البالغ من العمر 23 عاما في سوق سناح، أواخر شهر مايو الماضي واصابة والده بطلقات نارية في ساقيه بدون أي حق قانوني من قبل قوات الحزام الامني، وبطريقة بشعة.
 
وأوضح العقله أن هناك تجاهل من قبل الجهات المسئولة في المحافظة الممثلة بمحافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي وقائد قوات الحزام الامني ومدير أمن المحافظة في قتل الشاب هزام.
 
واستغرب العقله من سكوت الجهات المسئولة بالمحافظة ولم تحرك ساكن في قتل الشاب واصابة والده، وانصاف المظلوم.
 
وحمل القيادي طاهر العقله الجهات المسئولة في المحافظة ما حصل للشاب ووالده وما سوف يحصل مستقبلا من هذه القوات.
 
واشار الى ان هذه القوات أصبحت تمارس ما كان يمارسه قائد اللواء السابق ضبعان ضد ابناء الجنوب من قتل الأبرياء في الأسواق والشوارع .
 
وقال العقله اذا كان الحزام الامني في الضالع لم يخضع للسلطة المحلية ورئيس المجلس الانتقالي في المحافظة نريد نعرف من الجهة المسئولة عليه ومن يحاسبه على قتل الابرياء، وما زالة جثة هزام في ثلاجة مستشفى النصر بالمدينة حتى يومنا هذا.
 


التعليقات