أسرة قيادي بجبهة مريس بالضالع تطالب الحكومة بالكشف عن مصير ابنها المختطف لدى الحزام الأمني
- متابعات الإثنين, 18 يونيو, 2018 - 10:45 مساءً
أسرة قيادي بجبهة مريس بالضالع تطالب الحكومة بالكشف عن مصير ابنها المختطف لدى الحزام الأمني

[ لقيادي الميداني بجبهة مريس في الضالع العقيد عبدالله أحمد الطيري المختطف لدى الحزام الأمني ]

طالبت أسرة القيادي الميداني بجبهة مريس في الضالع العقيد عبدالله أحمد الطيري، رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالتدخل لكشف مصير القيادي الطيري، والمخفي قسراً منذ 14 أبريل الفائت، عقب اعتقاله من منزله بعدن.
 
وقالت الأسرة في بيان المناشدة،" إن قوة عسكرية تتبع قوات الحزام الأمني ويقودها المدعو أبو اليمامة المشآلي، داهمت منزل القيادي الميداني بجبهة يعيس في مديرية مريس بالضالع، العقيد عبدالله الطيري، فجر السبت الموافق 14 أبريل/نيسان، وذلك بعد أيام من عودته من الجبهة إلى منزله بمنطقة بئرفضل في عدن.
 
وأضافت،" أن العقيد عبدالله وهو شخصية اجتماعية معروفة بالضالع، يُعد أحد القادة الميدانيين الذين شاركوا بصفوف المقاومة الشعبية بعدن، ابتداءاً من جبهة حافون بالمُعلا ووصولاً لجبهات لحج وتعز، وانتهاءا بمريس في الضالع والتي استقر بها.
 
وأوضحت أن الطيري ومرافقيه  باتا في حكم المخفيين قسراً، منذ أن تم اختطافهم من منازلهم  ، وهذا تصرف غير قانوني تماماً ولا يقبله الشرع.
 
وناشدت أسرة العقيد الطيري الرئاسة والحكومة لأجل وقف ما يتعرض له القيادي بالمقاومة عبدالله الطيري ومرافقيه  من انتهاك صارخ عبر إخفاءهم قسراً لدى قوات الحزام الأمني.
 
وتحدثت عن إرسال قيادة اللواء 83 مدرع بمريس عدة برقيات لقيادة المنطقة الرابعة وقيادة محور الضالع، بينت من خلالها ما يتعرض له أفراد اللواء المرابطون في جبهة يعيس من استهداف واعتقال واخفاء قسري عند عودتهم لمنازلهم في عدن، لكن دون أن تُحرك ساكناً.
 


التعليقات