قيادي إصلاحي : العبث الأمني بوادي حضرموت سيكتوي بناره الجميع
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 يوليو, 2018 - 10:43 صباحاً
قيادي إصلاحي : العبث الأمني بوادي حضرموت سيكتوي بناره الجميع

[ القيادي في إصلاح حضرموت ربيع باسيود ]

طالب قيادي في إصلاح حضرموت الجهات الأمنية بجميع تكويناتها أن توضح وبشجاعة تامة أسباب الإخفاق الأمني الذي حصل مؤخراً في مناطق حضرموت.

ودعا الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح في حضرموت ربيع باسيود، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت إلى وضع حلول ناجعة لإحلال الأمن بمديريات وادي حضرموت.

وكتب باسيود في صفحته على "فيسبوك"،"وادي حضرموت، هذا الوادي الذي كان ولازال محطة لكل من تقطعت به السبل، وبلسم شاف لكل من أصابه الإعياء من مساوئ الحرب وظلم الحوثي وجبروته، يتعرض لعبث أمني".

وأضاف "العبث سيكتوي بناره الجميع إن لم يتداركه الحريصون بتحريك حالة الجمود التي يمر بها وإلقاء حجر في مياهه الراكدة،ومعرفة الحلقة المفقودة في منظومة الأمن والإسراع في تسديدها وإلا سيبقى الوضع مقلقا للجميع".
 
وأشار إلى أن الحلقة تتمثل في توحيد جهود الجهات ذات العلاقة بمنظومة الأمن بدءًا بالأمن العام، فالخاص، فالأمن السياسي فالقومي فالاستخبارات وأجهزة البحث والتحري، وانتهاءً بالأجهزة العسكرية في رابط يربطها جميعا.

وتابع "علينا أن نعي أن الأمن في الوادي ليس لغزا يصعب حله، لكنها تراكمات تحتاج إلى حلحلة، مع شعور تام بالمسؤولية واعتراف بأن الجرائم التي ترتكب اليوم على مرأى ومسمع الجميع، ما لم يتم الكشف عنها وإلقاء القبض عن مرتكبيها وإلا فإن ذلك يعد من التهاون المقصود ونقطة سوداء في جبين القائمين عليه".

وقال "نحن مع تفعيل الأجهزة الأمنية وأن يتحمل المسؤولون فيهل مسؤولياتهم كاملة غير منقوصة في أداء مهامهم".


التعليقات