الضالع.. مقتل خمسة حوثيين وجرح آخرين في تجدد للمواجهات بمريس
- الضالع - خاص الخميس, 12 يوليو, 2018 - 05:20 مساءً
الضالع.. مقتل خمسة حوثيين وجرح آخرين في تجدد للمواجهات بمريس

[ مواجهات بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في الضالع ]

لقي خمسة من مسلحي جماعة الحوثي مصرعهم وجرح قرابة 10 آخرين، في مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس شمالي الضالع.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "الموقع بوست" إن المواجهات التي اندلعت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، واستمرت بشكل متقطع حتى اليوم الخميس، جاءت إثر محاولة تسلل لمجاميع من مسلحي جماعة الحوثي إلى مواقع الجيش الوطني في القطاع الشمالي (يعيس) لجبهة مريس.
 
وأضافت المصادر أن جنود الجيش الوطني تمكنوا من استدراج مسلحي الحوثي حيث نصبوا لهم كمينا محكما وأوقعوا في صفوفهم 15 ما بين قتيل وجريح.
 
 وأشارت إلى أن الجبهة شهدت تبادلا للقصف المدفعي بين الجانبين خلال المواجهات.
 
وأوضحت أن المليشيا شنت هجوما آخر على مواقع الجيش في ذات القطاع، مهد له بقصف مدفعي عنيف في محاولة من قبل مسلحي الجماعة لانتشال جثث عدد من مسلحيها الذين لقوا مصرعهم خلال المواجهات في مناطق التماس بين الجانبين.
 
 وأفادت أن الهجوم قوبل برد عنيف من قبل جنود الجيش الوطني الذين أجبروا مسلحي الجماعة على التراجع إلى أماكن تمركزهم في العرفاف وترك جثث قتلاهم.
 
وتأتي المواجهات بين الجانبين عقب أيام من تصدي قوات الجيش لهجوم مماثل في القطاع الغربي للجبهة وهو الهجوم الذي أسفر عن مصرع 15 مسلحا حوثيا وخمسة جنود من القوات الحكومية.


التعليقات