هادي يوجه باعتماد مليار ريال للاحتياجات الملحة في الجوف
- متابعة خاصة السبت, 04 أغسطس, 2018 - 04:12 مساءً
هادي يوجه باعتماد مليار ريال للاحتياجات الملحة في الجوف

[ اجتماع للرئيس مع قيادات محافظة الجوف ]

وجه الرئيس هادي باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال الاحتياجات الملحة والعاجلة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء بمحافظة الجوف.
 
كما وجه باعتماد هيئة مستشفى الجوف واستكمال أعمال طريق الجوف حضرموت.
 
جاء ذلك خلال عقده اليوم اجتماعا للقيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ أمين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والعسكرية والوجهاء وقادة فروع المكونات السياسية.
 
وأكد  هادي على أهمية مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لأبناء المحافظة على مختلف المستويات.
 
وقال "أرحب بكم وأحييكم جميعا يا أبناء الجوف ورجال إقليم سبأ ومن خلالكم وعبركم لجميع أبناء المحافظة الذين هبوا لتحريرها من رجس ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وكسر شوكتهم".
 
وخاطب هادي أبناء الجوف ومنهم وعبرهم إلى باقي المحافظات بتجاوز التحديات والترفع عن أحقاد الماضي والنظر بتفاؤل إلى المستقبل والعمل على توحيد الصفوف وإنهاء الثارات والابتعاد عن المناكفات السياسية والقبلية وإشاعة التسامح من أجل اليمن الاتحادي الجديد واستكمال تحرير ما تبقى من محافظتكم من مليشيا الحوثي.


التعليقات