إصلاح تعز: نحن حزب مدني وليس لدينا مليشيا
- تعز - خاص الإثنين, 20 أغسطس, 2018 - 06:59 مساءً
إصلاح تعز: نحن حزب مدني وليس لدينا مليشيا

[ الإصلاح استنكر التضليل الإعلامي لما يجري في تعز ]

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الحملة الإعلامية والتناولات الدعائية الممنهجة التي تستهدف الحزب، في محاولةً للنيل من مواقفه المبدئية الراسخة، المنحازة للوطن والشعب و الشرعية، وفق البيان.

وقال إصلاح تعز في بيان تلقى الموقع بوست نسخة منه إن هذه الحملة تستهدف أيضا تفتيت الجبهة الداخلية المواجهة للانقلاب وتقدم له خدمة مجانية ، وخصوصا تلك الحملة المصاحبة للحملة الأمنية المسنودة بالجيش الوطني بتعز لمطاردة المطلوبين في قضايا الاغتيالات.

وأضاف أن هناك من يحاول تصوير الأمر وكأنه معركة يخوضها الإصلاح مع مكون آخر من مكونات المجتمع، في محاولة بائسة لقلب الحقائق، واستنبات الفتنة وتزوير الواقع، وطمس دور الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، وتحويل معركة الجيش من أجل ترسيخ الأمن وتطهير المدينة من بؤر الشر، وعناصر الاغتيالات اليومية، وإظهارها وكأنها معركة بين مليشيات.

وأكد البيان إن التجمع اليمني للإصلاح حزب مدني، ويعمل في إطار العمل السياسي وقواعد الدستور و ليست له سرايا أو كتائب عسكرية ، ولا مليشيات مسلحة ناهيكم عن ألوية بكاملها، كما يرجف المرجفون بهدف خلط الأوراق والتشويش على مسيرة أجهزة الأمن وتشويه دور تعز الثورة والمدنية الدولة.

وأشار البيان إلى أن التجمع اليمني للإصلاح ليس له أي مواقف عدائية مع أي مكون من المكونات الوطنية، أو تيار من التيارات السياسية أو الاجتماعية والتي يعتب ثالث جزء من الجسم الواحد والنسيج المجتمعي الذي يربط الإصلاح بهم رباط أخوة الدم والعقيدة والوطن والمصير الواحد، كما أنه يعمل دوما على دعوة الجميع إلى الوحدة والاصطفاف من أجل التحرير وترسيخ الأمن ومواجهة الأخطار المحدقة بتعز والوطن.

وبحسب البيان فإن تلك الحملات و البيانات المدانة والصادرة من البعض ضد الإصلاح تعد عنوانا صارخا للتضليل، وتزوير الحقائق، وعلامة بارزة للإفلاس، فإنها تسيء بالدرجة الأولى لتعز وتستهدف دور الجيش الوطني وتخدم الإرهاب وتغطي على جماعات القتل وتعطيها فرصة الهروب والنجاة بل وإعادة التموضع لضرب المدينة واستقرارها.

وأوضح البيان بأن الإصلاح سيمضي مع كافة قوى المجتمع ومكوناته السياسية والاجتماعية في دعم ومساندة الجيش الوطني والأمن لتحقيق التحرير وترسيخ الأمن في ظل القيادة الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأهاب حزب التجمع اليمني للإصلاح بجميع أبناء تعز في تجاوز مرحلة المكايدات التي تقزم من دور ومكانة تعز الكبيرة وأن ينتقل الجميع إلى مربع المسؤولية والكلمة الصادقة والموقف الوطني الحريص على مصلحة الناس وتماسك المجتمع.

كما دعا كافة أعضائه ومناصريه إلى عدم الالتفات لحملات التحريض والأكاذيب التي تروج ضد حزب الإصلاح وأن يكرسوا وقتهم وجهدهم لما يفيد المجتمع ويساند معركة النصر والتحرير ويرسخ وجود الدولة والعمل بما فيه نفع وخير المواطن والوطن.


التعليقات