مرجعية قبائل وادي حضرموت تدعو لاجتماع غداً السبت للوقوف أمام التحديات الراهنة
- حضرموت - خاص الجمعة, 05 أكتوبر, 2018 - 08:00 مساءً
مرجعية قبائل وادي حضرموت تدعو لاجتماع غداً السبت للوقوف أمام التحديات الراهنة

[ حلف فبائل حضرموت يناقش التحديات الراهنة ]

دعت مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت والصحراء إلى عقد اجتماع عام لمختلف المكونات الاجتماعية والأكاديميين والعلماء وأئمة المساجد ومنظمات المجتمع المدني والمنتديات والملتقيات الشبابية وأبرز الشخصيات الاجتماعية في عموم مديريات وادي حضرموت والصحراء للخروج برؤية موحدة لمجابهة التحديات الراهنة.

وحددت رئاسة مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت في الاجتماع الدوري التاسع لمرجعيات الحلف، غدا السبت ،موعد انعقاد اللقاء الموسع  بسيؤن وكلفت سكرتارية الحلف لإجراء الترتيبات الضامنة إنجاح هذا اللقاء.

 وفي اللقاء استعرض رئيس مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت والصحراء الشيخ عبد الله صالح الكثيري أبرز نتائج المتابعات مع الرئيس هادي والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادة التحالف العربي، مشيرا إلى أن هذه المتابعات لاقت تفهما كبير من قبل الجميع.

وجدد رئيس المرجعية التأكيد على وحدة حضرموت وأن الوادي والصحراء جزء لا يتجزأ من حضرموت مؤكدا على ضرورة المساواة بين الوادي والساحل ، وفيما يتعلق بالجانب الأمني شدد رئيس المرجعية الشيخ الكثيري على أهمية تأمين الوادي من خلال دعم الحكومة والتحالف وأن شباب وادي حضرموت جاهزون لتحمل المسؤولية.

وأعلن رئيس مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت والصحراء عن تأييده للاحتجاجات الشعبية السلمية في إطار القانون والتي حركت المياه الراكدة حد تعبيره لافتا إلى أن المسؤولية تقع على عاتق كل المكونات وأشار الكثيري إلى المناقشات التي دارات مع المحافظ البحسني بخصوص تدهور العملة الوطنية.


التعليقات