إصلاح الضالع يحمل أصحاب الخطابات التحريضية مسؤولية قتل السقلدي
- خاص الجمعة, 05 أكتوبر, 2018 - 10:19 مساءً
إصلاح الضالع يحمل أصحاب الخطابات التحريضية مسؤولية قتل السقلدي

[ حزب الاصلاح ]

أدان المكتب التنفيذ للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع الجريمة البشعة التي ازهقت روح الناشط الحقوقي والاعلامي عضو الدائرة السياسية للإصلاح بالمحافظة ورئيس فرع الاصلاح بمديرية الضالع زكي السقلدي مساء اليوم الجمعة، في الشارع العام بالمدينة.
 
واغتال مسلحون على دراجه نارية مساء اليوم السقلدي حيث قاموا بإطلاق وابلا من الرصاص عليه وهو في سيارته وعلى بُعد امتار من منزله.
 
وطالب الحزب في بيان له حصل "الموقع بوست" على نسخه منه، السلطة المحلية والاجهزة الامنية التصدي لعصابات القتل والاجرام التي تستهدف أرواح الابرياء والناشطين الحقوقيين والاعلاميين والتي تستهدف ايضا رجال القلم والفكر مع اقلاق الامن و السكينة العامة للمجتمع.
 
وناشد الحزب السلطة المحلية واجهزة الامن بمختلف مسمياتها القيام بمسؤوليتهم القانونية والاخلاقية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
 
وحمل الحزب في الوقت ذاته أصحاب الخطابات التحريضية التي تحرض على الإصلاح وقياداته ورموزه وناشطيه ليل نهار.
 
كما ناشد الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل العقلاء وحملة الاقلام الوطنية ادانة هذه الجريمة النكراء ومطالبة الجهات المسئولة لحماية الامن وصون دماء الناس واعراضهم وممتلكاتهم والحفاظ على السكينة العامة.
 
وأكد البيان أن الاصلاح حزب سياسي سلمي مدني وسيظل متمسكاً بمشروعه الوطني منحازاً لهموم وتطلعات الوطن ومسانداً للشرعية والتحالف حتى إنهاء مشروع الإنقلاب واستكمال التحرير، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال الغادرة والجبانة لا تخدم سوى مشروع الانقلاب وان كان منفذوها يعملون لصالح أجندات وجهات أخرى.
 
 
 


التعليقات