حضرموت.. مكافحة المخدرات تعزو تزايد حالات الجريمة إلى انتشار الحبوب المخدرة
- متابعة خاصة الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 - 08:52 مساءً
حضرموت.. مكافحة المخدرات تعزو تزايد حالات الجريمة إلى انتشار الحبوب المخدرة

[ المقدم عبدالله لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت ]

قال المقدم عبدالله لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت إن أكثر الجرائم التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة سببها الحبوب المخدرة التي تباع في بعض الصيدليات.
 
وفي سياق حديثه لبرنامج شكاوي الناس الذي يبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة المكلا توعد لحمدي المتعاطين والمروجين وتجار المخدرات بإنزال أشد العقوبات عليهم.
 
وأكد أن عقوبة المتعاطي تصل إلى 5 سنوات سجن والمروج تصل عقوبته 25 سنة والتاجر الخارجي قد تصل عقوبته للإعدام .
 
وتلقى المقدم لحمدي خلال استضافته في برنامج شكاوي الناس أمس الأحد، شكاوي المواطنين واستفساراتهم وتجاوب معها بكل جدية حيث وجه غرفة العمليات وعلى الهواء مباشرة بسرعة التجاوب والنزول إلى مكان مشتبه به يقوم بعملية بيع المخدرات استجابة لبلاغ أحد المواطنين في البرنامج .
 
وأشار لحمدي إلى أن عنصر الشباب هو المستهدف من عملية الترويج بهدف تدميرهم، مؤكدا بأنهم يقومون برصد ومتابعة البلاغات والتعامل معها بسرعة متناهية حفاظا على أبنائنا ومجتمعاتنا .
 
ودعا المواطنين إلى مساندة رجال مكافحة المخدرات بأمن ساحل حضرموت والإبلاغ عن أي عملية تعاطي أو ترويج أو اشتباه وسرعة إبلاغ غرفة العمليات على الرقم 302257.
 
وخلال الفترة الماضية كشفت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على عدد من الممنوعات المهربة بمناطق ساحل حضرموت.
 
وتخضع مناطق سواحل حضرموت لسيطرة القوات الإماراتية التي تشرف على الملف الأمني والعسكري لغالبية المحافظات جنوبي وشرقي اليمن.


التعليقات