أمن مأرب يضبط نصف طن حشيش مخدر و720 قالب متفجر
- متابعة خاصة الأحد, 04 نوفمبر, 2018 - 06:37 مساءً
أمن مأرب يضبط نصف طن حشيش مخدر و720 قالب متفجر

[ أمن مأرب يضبط نصف طن حشيش مخدر و720 قالب متفجر ]

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في عمليتين مختلفتين، اليوم الأحد، نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي إن تي) جاهز للتفجير، في إنجاز أمني جديد يؤكد اليقظة الأمنية لمنتسبي أجهزة الأمن والشرطة بالمحافظة.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني، قوله إن النقاط الأمنية تمكنت خلال الأيام الماضية في عمليتين مختلفتين من ضبط 500 كيلوجرام حشيش مخدر كان مخفياً بطرق احترافية على متن إحدى القاطرات، أثناء توجهها إلى مليشيا الحوثي بصنعاء، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المضبوطات مع متهمين اثنين إلى النيابة العامة.
 
وأشار العميد المداني إلى أن إحدى النقاط الأمنية الأخرى تمكنت من ضبط 720 قالب (تي إن تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، كانت محملة على متن سيارة ونيت (هيلوكس) متجهة إلى مدينة مأرب، ويجري حاليا استكمال الإجراءات القانونية بشأن المضبوطات والمتهمين المضبوطة معهم.
 
ولفت مدير عام شرطة المحافظة إلى أن الإنجازات الأمنية المتواصلة والتي تهدف إلى حماية المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة تؤكد الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والشرطية وما يتمتع به منتسبوها من حس أمني عال واحترافية في أداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم.


التعليقات