ألوية العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة الصالح بالحديدة
- الحديدة - خاص الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:00 مساءً
ألوية العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة الصالح بالحديدة

[ سواتر ترابية أعدتها مليشيا الحوثي على مداخل مدينة الحديدة ]

تمكنت ألوية العمالقة اليوم الاثنين، من السيطرة على مواقع جديدة في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة العقيد أحمد علي الجحيلي لـ" الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم الاثنين من السيطرة الكاملة على مدينة الصالح التي كانت تعد أكبر مقر لمليشيات الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وأضاف الجحيلي أن العملية العسكرية مستمرة وبوتيرة عالية، لافتاً إلى أن قوات الجيش الوطني منذ بدء العملية العسكرية تمكنت من تجاوز منطقة الكيلو 16 وسيطرت على مناطق الكيلو 10 والكيلو 7 والكيلو 4، والسيطرة على منطقة الصالح، التي كانت تعد أهم مقر عسكري للحوثيين  داخل الحديدة.
 
وأوضح أن القوات سيطرت على شركة يمن موبايل، التي تفصل خط كيلو 16 على شارع الخمسين، وكلية الهندسة بالإضافة إلى أن مستشفى الثورة أصبح تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني.
 
وأشار الجحيلي إلى أن العملية العسكرية تمضي بخطوط متوازية وتخطيط عسكري وفق إستراتيجيات مدروسة، كبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد العسكري.
 
وبحسب الجحيلي فإن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية، بينما هربت فلول من المليشيات باتجاه أحياء مدينة الحديدة، فيما تواصل قوات العمالقة عمليتها العسكرية في مدينة الحديدة لتحريرها من ميليشيات الحوثي الانقلابية.


التعليقات