محافظ تعز يرعى ذكرى عيد الجلاء بتمويل إماراتي في الشمايتين
- خاص الأحد, 02 ديسمبر, 2018 - 10:54 مساءً
محافظ تعز يرعى ذكرى عيد الجلاء بتمويل إماراتي في الشمايتين

[ احتفالية بتعز بذكرى عيد الجلاء بتمويل إماراتي ]

أعلنت السلطة المحلية بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز أنها ستنظم حفلا جماهيريا في الذكرى الـ51 لعيد الاستقلال الذي يوافق الـ30 من نوفمبر كل عام برعاية من محافظة تعز أمين محمود وتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.
 
ويتواجد الهلال الأحمر الإماراتي في تعز من خلال أحد المندوبين المحليين الذين يمثلونه، وينفذ العديد من الأنشطة الإنسانية، غير أن رعايته لفعالية وطنية أثارت الانتباه هناك.
 
ووفقا لمصادر محلية في الشمايتين وهي إحدى أهم مديريات محافظة تعز فقد خصصت الفعالية للاحتفاء أيضا بالعيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي تحل ذكراه هذه الأيام، وجرى التحضير والتنسيق من قبل مندوب الهلال الأحمر في تعز إبراهيم الجبري وهو شقيق مدير مكتب الثقافة في الشمايتين.
 
وأفاد مصدر محلي في مدينة تعز لـ"الموقع بوست" أن الاحتفال كان مقررا أن يقام داخل مدينة تعز، لكن جرى رفض الفعالية بسبب كونها ستقام بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي، ومن المقرر إقامتها في الشمايتين صباح غدا الاثنين.أعلنت السلطة المحلية بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز أنها ستنظم حفلا جماهيريا في الذكرى الـ51 لعيد الاستقلال الذي يوافق الـ30 من نوفمبر كل عام برعاية من محافظة تعز أمين محمود وتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.


التعليقات