رابطة الإعلاميين اليمنيين تستهجن ادعاءات الأبواق المأجورة
- خاص الإثنين, 14 ديسمبر, 2015 - 09:59 مساءً
رابطة الإعلاميين اليمنيين تستهجن ادعاءات الأبواق المأجورة

[ العقيد السهيان ]

استهجنت رابطة الإعلاميين اليمنيين ما تم تداوله من قبل بعض الأبواق الإعلامية الغير مسؤولة من شائعات لا أساس لها من الصحة حول ملابسات وأسباب استشهاد العميد عبدالله السهيان تهدف إلى إثارة البلبلة والتشويش على الجهود المتفانية التي تبذلها دول التحالف لمساندة الشعب اليمني على استعادة الدولة المختطفة والانتصار للشرعية الدستورية.
 
وأكدت أن مثل هذه الأبواق لا تمثل سوى ظاهرة صوتية لا وزن لها وأن الرأي العام المساند للشرعية والتحالف العربي يدرك أهداف مثل هذه الشائعات المغرضة ويثق أن دول التحالف العربي كتلة واحدة تقاتل في خندق واحد دفاعا عن إرادة الأمة العربية والشعب اليمني على وجه الخصوص.
 
كما اعتبرت أن هذه الشائعات تنم عن نفسيات مريضة تحاول من خلال هذا التدليس شق الصف والتأثير السلبي على  المعنويات المرتفعة التي مثلت نتاجا لانتصارات حققتها المقاومة الشعبية المدعومة من التحالف العربي.
 
ودعت رابطة الاعلاميين اليمنيين كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة واستلهام المسؤولية الوطنية والأخلاقية في التعامل مع مثل هذه التسريبات التي روجت لها المطابخ الظلامية المأجورة لقوى التخلف والرجعية المدعومة من إيران وحلفائها في المنطقة .
 
وثمنت الرابطة التضحيات الغالية التي تقدمها دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في سبيل دعم تطلعات الشعب اليمني المشروعة في استعادة دولته وانهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية والدفع بالبلاد صوب مشارف الاستقرار المنشود.


التعليقات