آل مرعي يدعو الى إلزام افراد قوات التحالف بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2015 - 09:59 صباحاً
آل مرعي يدعو الى إلزام افراد قوات التحالف بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

[ الخبير العسكري آل مرعي ]

دعا الخبير الاستراتيجي العسكري السعودي العقيد إبراهيم آل مرعي إلى إلزام أفراد قوات التحالف بعدم إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا وجود توجيهات صدرت بهذا الشأن تمنع استخدام تلك المواقع كونها تسهم في إيصال المعلومات للأعداء وفق تعبيره.
                                  
ويأتي هذا التصريح تعليقاً على عملية استشهاد العقيد عبدالله السهيان في اليمن امس الاول.
 
وأوضح آل مرعي في تصريحه لصحيفة الشرق الاوسط اللندنية أن عملية استهداف «الشهيد» بن سهيان، نستخلص منها خمسة دروس؛ أولها أن عملية استهداف أفراد قوات التحالف أمر وارد، ولا بد من استمرار العمليات وفق معنويات عالية، ومن بين الدروس أن دماء «شهداء» قوات التحالف والجيش الوطني اليمني، واللجان الشعبية غالية، وعليه لا بد من استكمال عمليات التحرير الكاملة للأراضي اليمنية كافة.
 
 
و ذكر الخبير السعودي أن توقيت استهداف القيادات العسكرية من قِبل الميليشيات الحوثية وأتباع المخلوع صالح، اختير بدقة عالية مع انطلاق الهدنة الإنسانية، وبدء جولة مفاوضات «جنيف2»، واستخدام تلك العملية كورقة رابحة في التفاوض مع الشرعية اليمنية.
 
مضيفا أن هناك أصوات بدأت تعلو للتقليل من إنجازات قوات التحالف لا ينبغي الالتفات إليها، مبينًا أن 75 في المائة من الأراضي اليمنية محررة، لافتًا إلى النهضة التي شهدتها بعض مناطق البلاد.


التعليقات