تحذيرات من نقل مليشيا الحوثي معركتها في الحديدة إلى تعز
- تعز - خاص الاربعاء, 26 ديسمبر, 2018 - 11:41 صباحاً
تحذيرات من نقل مليشيا الحوثي معركتها في الحديدة إلى تعز

[ اجتماع أمني بتعز ]

حذر مستشار قائد محور تعز العميد عبده فرحان سالم من خطورة نقل مليشيا الحوثي الانقلابية للمعركة من الحديدة إلى تعز وسعيها إلى مهاجمة المواقع والمناطق المحررة وخصوصا منذ سريان اتفاق الخروج من الحديدة.

ودعا فرحان القيادة العسكرية إلى إدراك المخاطر المحدقة وما يحاك ضد تعز، مشددا على ضرورة التحرك الفاعل والجاد لدعم وإسناد الجيش الوطني للتصدي لكل المحاولات واستكمال تحرير محافظة تعز.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة تعز لمناقشة العديد من القضايا العسكرية وأبرزها حشود مليشيات الحوثي في الجبهات الغربية والشمالية لمدينة تعز لمهاجمة الجيش الوطني.

وتطرق الاجتماع الذي عقد برئاسة وكيل محافظة تعز عبد القوي المخلافي إلى قيام مليشيات الحوثي الانقلابية بالدفع بتعزيزات كبيرة وعدد من الدبابات والمدرعات باتجاه الخطوط الأمامية للجبهات في المناطق الغربية والشمالية لتنفيذ عمليات تسلل إلى مواقع الجيش الوطني.

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، أن الألوية العسكرية على أهبة الاستعداد وبجاهزية عالية لإحباط كل مخططات الحوثيين، مؤكدا في الوقت ذاته على مزيد من اليقظة والحذر في ظل تعزيزات المليشيات لمواقعها في الجبهة الغربية والشمالية.

وأشار الصبري إلى أن هناك مهاما ينبغي على الأجهزة الأمنية القيام بها بوتيرة عالية لتحقيق التكامل والانسجام بين الوحدات العسكرية وتثبيت الأمن وإعادة الاستقرار.


التعليقات