اللجنة الأمنية في تعز تدعو إلى حشد الطاقات وتوحيد الصفوف
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 05:36 مساءً
اللجنة الأمنية في تعز تدعو إلى حشد الطاقات وتوحيد الصفوف

[ اجتماع اللجنة الأمنية في تعز ]

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة بتعز، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة العديد من التطورات ومستجدات الأوضاع في المحافظة.

 

ورحبت السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بقرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، بتعيين نبيل شمسان محافظا للمحافظة واللواء الركن سمير الحاج قائدا لمحور تعز العسكري قائدا للواء 145.

 

ودعت اللجنة الأمنية، في بيان لها حصل "الموقع بوست" على نسخة منه، قيادة الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس منصور هادي وقيادة وزارة الدفاع إلى سرعة دعم قوات الجيش الوطني بتعز لاستكمال تحرير المحافظة، خصوصا بعد التعيينات الأخيرة والتي تمثلت بتعيبن محافظ جديد وقائد محور للمحافظة.

 

وأكد بيان اللجنة الأمنية، أن العام 2019 سيكون عام التحرير، داعياً الجميع إلى حشد كل الطاقات والجهود وتوحيد الصفوف، ونبذ كل الخلافات وتجاوز الصعوبات والتحديات للمضي في معركة التحرير وإنهاء المعاناة التي يواجهها أبناء تعز، جراء الحرب الظالمة والحصار المستمر من قبل جماعة الحوثي.

 

 وفي الاجتماع استعرض مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم، تقريرا فيما يخص النقاط والاتفاق الذي تم بحضور رئيس الوزراء معين عبدالملك وخرج الجميع بقناعة أن عام 2019 هو عام الاستقرار والوئام بين المؤسسة العسكرية والسلطة المحلية في المحافظة.

 

وأكد مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي أن عام 2019 هو عام الأمن والأمان والتحرير لتعز، لافتاً إلى أن خطة أمنية شاملة ستنفذ في جميع المناطق المحررة بمحافظة تعز، وسيتم في هذه الخطة تلافي الأخطاء التي حدثت في العام الماضي.


التعليقات