البحسني يدشن العام التدريبي في المنطقة العسكرية الثانية
- متابعة خاصة الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 09:22 مساءً
البحسني يدشن العام التدريبي في المنطقة العسكرية الثانية

[ تدشين العام التدريبي في المنطقة العسكرية الثانية ]

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمعسكر الجوية في مدينة المكلا العام التدريبي الجديد 2019م بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

وشهد التدشين تقديم عرض عسكري لسرايا عدد من الألوية العسكرية وتكريم خريجي عدد من الدورات التنشيطية والتخصصية، كما نفذ منتسبو شعبة الهندسة العسكرية مهمّة تطهير حقل ألغام بكفاءة واقتدار.

 

وقال البحسني في كلمته بالحفل إن عام 2018م كان عام النجاحات العسكرية والأمنية بدءاً بمعركة الفيصل لتحرير وادي المسيني ومروراً بعمليات انتشار الجبال السود والقبضة الحديدية والتصدّي للعديد من المؤامرات والدسائس والعمليات الإرهابية، على حد وصفه.

 

وأضاف المحافظ أن "العام التدريبي الجديد 2019م سيكون شعاره مواصلة النجاحات والعمل على بسط واستتباب الأمن في كل ربوع حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء، ورفع كفاءة المنشآت التعليمية العسكرية والأمنية وافتتاح المنجز الأكبر وهو كلية الشرطة وافتتاح مراكز تدريب عسكرية وأمنية تخصصية، ورفد المؤسسة الأمنية والاستخباراتية بمعدات حديثة تمكّنها من أداء مهامها على أكمل وجه".

 

وأكد أن العام الجديد 2019م سيشهد تطوراً في التنمية وتنفيذ المشاريع الحيوية ضمن برنامج إعمار اليمن، ومشاريع اقتصادية وخدمية أخرى.


التعليقات