الرئيس هادي في ذكرى المولد النبوي: اليمن ستنتصر رغم كيد الحاقدين
- وكالات الاربعاء, 23 ديسمبر, 2015 - 06:50 صباحاً
الرئيس هادي في ذكرى المولد النبوي: اليمن ستنتصر رغم كيد الحاقدين

[ الرئيس هادي ]

قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ان اليمن يعيش مرحلة صعبة وشديدة الخطورة بسبب تحالف قوى التخلف التي لا تتحلى بأي وزاع من دين أو ضمير ولا تتحلى بأي ذرة وفاء لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من ويلات الحرب والجوع.
                            
واكد هادي في خطاب له بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ان هذه الذكرى تحل على اليمن والشعب اليمني يعاني من الحرب والألم والمآسي التي تسببت بها الحرب الهمجية والظالمة التي فجرتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات وقتلت الأبرياء وشردت المواطنين ودمرت المؤسسات العامة والخاصة وما تزال مستمرة في غيها وتتهرب من كل ما من شأنه إحلال السلام وإيقاف الحرب وحقن دماء اليمنيين.
 
 ولفت الى  حرص الدولة على الجنوح للسلم والعودة لمسار العملية السياسية وعودة الشرعية لمؤسسات الدولة واحلال الأمن والاستقرار وبناء اليمن الجديد الذي يتوق اليه كافة ابناء الشعب اليمني.
 
ودعا رئيس الجمهورية المليشيا الإنقلابية للجنوح للسلم واحترام القرارات الدولية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والإلتزام بتطبيق مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية دون قيدا او شرط واطلاق سراح المختطفين وفك الحصار عن محافظة تعز التي يعيش سكانها أوضاع معيشية وصحية بالغة الصعوبة لا يتخيلها عاقل.
 
كما دعا ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة العظيمة لمزيد من الصبر .. قائلا " ستنزاح هذه الغمة وسيحل الأمن والإستقرار وسنبني اليمن الاتحادي شاء من شاء وأبى من أبى ، وأن المشاريع الكهنوتية مصيرها الإندثار وسيبقى اليمن شامخاً رغم كيد الحاقدين ".
 
وفيما حث هادي الجميع على التمسك باخلاق النبي محمد وصحابته الغر الميامين، توجه بالشكر والتقدير لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة القوى الإنقلابية، مشيدا ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي للمشروع الظلامي، مهيباً بالانتصارات العظيمة التي تحققت في دحر المليشيا الإنقلابية من عدد من المحافظات .


التعليقات