وزير النقل في مأرب للدفع بعملية البدء بتشييد مطار مأرب الدولي
- متابعة خاصة الخميس, 07 فبراير, 2019 - 08:16 مساءً
وزير النقل في مأرب للدفع بعملية البدء بتشييد مطار مأرب الدولي

[ اجتماع السلطة المحلية في مأرب ووزير النقل ]

ناقش محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، مع وزير النقل صالح الجبواني، تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والوزارة من أجل تطوير قطاع النقل الجوي والبري في المحافظة الذي يشهد نموا مضطردا انعكاسا للنهضة التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات التنموية والعمرانية والتجارية والاستثمارية.

 

ورحب محافظ مأرب بوزير النقل، مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه لتطوير قطاع النقل في المحافظة والإسراع في تنفيذ مطار مأرب الدولي من قبل القيادة، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

 

وأكد أن مطار مأرب الدولي له أهمية إستراتيجية كبيرة على مستوى المحافظة والوطن، ويعول عليه في إحداث نقلة نوعية في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية.

 

وأعلن وزير النقل ومحافظ مأرب انتهاء فرق العمل الهندسية المشتركة، من الدراسات الفنية والهندسية تمهيدا لبدء أعمال تنفيذ التسوير لمطار مأرب والأعمال الإنشائية لمكوناته.

 

كما وجه وزير النقل الجبواني بافتتاح فرع للهيئة العامة للنقل البري في المحافظة، مشيراً إلى أن قطاع النقل أصبح يمثل حاليا للشعوب شريان حياة.

 

وأشاد بما شاهده في محافظة مأرب من نهضة تنموية وتوسع غير مسبوق وما مثلته المحافظة من حصن جمهوري وحاضنة آمنة لأعداد كبيرة من النازحين والمهجرين اليمنيين من بطش مليشيا الحوثي.


التعليقات