الشيخ المخلافي: نرفض كل سبل المهادنة والخذلان الحاصل لتعز
- متابعة خاصة الإثنين, 11 فبراير, 2019 - 06:17 مساءً
الشيخ المخلافي: نرفض كل سبل المهادنة والخذلان الحاصل لتعز

[ الشيخ حمود سعيد المخلافي ]

قال الشيخ حمود سعيد المخلافي إن ثورة فبراير اندلعت بإرادة شعبية خالصة بعد أن هيمن الفساد وزادت معايير الظلم وانحرفت البلاد نحو الفشل وصولا إلى انسداد الأفق وكل الطرق للتغيير الديمقراطي.

 

وأكد الشيخ المخلافي -في بيان له بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة فبراير- أن الثورة أصبحت عنوانا للحرية والكرامة والإرادة الصلبة التي صمدت في الساحات لكل أبناء الوطن وقاومت بثورة سلمية حضارية تاريخية الانحراف بالوطن نحو التوريث والاحتكار.

 

وقال الشيخ المخلافي "إننا في هذه اللحظة التاريخية نرفض كل سبل المهادنة والخذلان لتعز، ولن نرضخ أبدا لكل الأدوار الباهتة والنوايا الشريرة التي تلمز البطولات والتضحيات لأبناء تعز". على حد وصفه.

 

وطالب المخلافي السلطة الشرعية بامتلاك القرار والاتجاه نحو الحسم العسكري الناجز لتطهير الوطن من دنس المليشيات وإبعاده عن الأطماع المتعددة والأدوار المتبادلة لفرض الوصاية والتلاعب بمستقبل الأجيال وجعلها ورقة رابحة في بورصة الانتهازية الدولية التي تعمل بمعايير مزدوجة وسافرة.

 

وأشار إلى أن ذلك تجسد حاليا في بذل الأرواح والدماء رخيصة والصمود في متارس الشرف والكرامة في كل شبر من أرض الوطن الغالي ضد المشروع الإمامي المتجدد والقادم من أدغال التخلف والهمجية والخرافات التي عفى عليها الزمن.

 

وأضاف "علينا أن نتذكر الأرواح الشابة التي واجهت صلف الحاكم ورصاص زبانيته بصدورهم وأثبتوا للعالم أن الشعب لا يهزم ولا ينكسر إذا كانت الأحلام والأهداف مشروعه ولا تصطدم بتاريخ الوطن النضالي في الماضي والحاضر والمستقبل".

 

ووجه الشيخ المخلافي تحية لكل الشباب وكل الإرادات الصلبة التي أثبتت أن الشعب ورغم كل الظروف الصعبة لا يستكين للظلم ولا يمكن أن يرضخ لأعداء التغيير ويمكنه في السلم والحرب أن ينتصر وأن يواجه الاستبداد الفردي والطائفي ويحقق النصر المبين، على حد قوله.


التعليقات