معين يؤكد اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في سقطرى
- عدن الأحد, 24 مارس, 2019 - 05:25 مساءً
معين يؤكد اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في سقطرى

[ رئيس الحكومة معين يلتقي محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس ]

أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في محافظة أرخبيل سقطرى وفقا للموازنة العامة للدولة للعام الجاري، وبما يخدم أبناء المحافظة ويسهم في الارتقاء بالوضع المعيشي والخدمي.

 

جاء ذلك خلال لقاء معين، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، بمحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالأرخبيل، بحضور وزير الثروة السمكية فهد كفاين، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.

 

وقالت وكالة سبأ الرسمية إن رئيس الحكومة وجه جميع الوزارات والجهات الحكومية ذات العلاقة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، لتنفيذ الخطط والمشاريع الخاصة بالمحافظة ضمن موازنتها للعام الجاري، وفق الجدول الزمني المحدد.

 

وجرى مناقشة جملة من المواضيع الخاصة بالبنية التحتية للمحافظة من كهرباء وصحة وطرق ومياه وتعليم، والأوضاع الأمنية، ومستوى تنفيذ المشاريع القائمة وآليات اعتماد المشاريع الجديدة وفقا للأولويات الملحة.

 

وتطرق اللقاء إلى سير الأداء العام للسلطة المحلية في الأرخبيل في مختلف المجالات، والأوضاع الخدمة والأمنية، إضافة إلى تفعيل تنفيذ مشروع تطوير ميناء سقطرى بالتنسيق مع الأشقاء في دولة الكويت الممولة للمشروع.


التعليقات