قانونية الإصلاح تستنكر دعوات الإقصاء والتحريض في مظاهرات الناصري بتعز
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 06:24 مساءً
قانونية الإصلاح تستنكر دعوات الإقصاء والتحريض في مظاهرات الناصري بتعز

[ من تظاهرة الناصري في تعز قبل أيام ]

استنكرت الدائرة القانونية في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الدعوات الإقصائية والتحريض ضد حزب الإصلاح والمطالبة بإلغائه من قبل المسيرة التي نظمها التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة تعز يوم السبت الماضي.

 

واعتبرت أن تلك الشعارات والدعوات تهديداً مباشراً للعملية السياسية ولمستقبل الأجيال التي تراهن على العملية الديمقراطية التشاركية وتعددية الأحزاب السياسية في مغادرة الواقع القائم إلى مستقبل حر تشاركي ديمقراطي.

 

وقالت الدائرة القانونية بإصلاح تعز في بيان تلقى "الموقع بوست" نسخة منه إنها تابعت ما صدر من شعارات ودعوات تحريضية رددت في المسيرة التي نظمها التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة تعز يوم السبت الماضي، والتي كانت كل هتافاتها تحريضية ضد التجمع اليمني للإصلاح.

 

وأضاف البيان "لقد كان أمراً محزنا ومؤسفاً أن تأتي هذه المواقف التحريضية ضد الإصلاح في وقت أحوج ما نكون فيه إلى جمع الكلمة ورص الصفوف لمواجهة المشروع الظلامي للكهنوت الحوثي الذي يستهدف كل اليمن واليمنيين".

 

وطالبت الدائرة قيادات حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري كونهم شركاء في الحياة السياسية بإدانة تلك التحريضات وإعلان تبرؤهم من هكذا خطاب الأمر الذي يوجب على قيادتهم بيان موقفهم من هذا الخطاب التدميري الذي يهدد الحياة السياسية في أهم ركائزها وهي التعددية الحزبية التي هي قوام وركيزة النظام السياسي في اليمن.


التعليقات