كلشات : الرئيس هادي مطلع على كافة التجاوزات في المهرة
- المهرة السبت, 13 أبريل, 2019 - 08:14 مساءً
كلشات : الرئيس هادي مطلع على كافة التجاوزات في المهرة

[ وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري ]

أكد وكيل محافظة المهرة بدر سالم كلشات على أهمية ما ورد في كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي أمام جلسة البرلمان الغير اعتيادية التي عقدت اليوم السبت في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

 

ودعا الرئيس هادي الحكومة والسلطات المحلية في المحافظات المحررة -في خطابه اليوم أمام البرلمان- إلى مراجعة أولوياتهم وقال إن "جهودكم بحاجة إلى مراجعة".

 

واعتبر كلشات -في منشور على الفسبوك- أن الرسالة الثالثة التي وردت في نص كلمة الرئيس هادي والتي وجهها إلى الحكومة والسلطات المحلية كانت واضحة ومفهومة.

 

 

هذي كانت رسالة فخامة الرئيس هادي الى الحكومة والسلطات المحلية اتمنا أن تكون قيادات السلطات المحلية فهمت واستوعبت أن...

Posted by ‎بدر كلشات المهري‎ on Saturday, April 13, 2019

 

وقال إن "الرئيس هادي على علم واطلاع ويتابع باهتمام كبير كل ما يحصل من تجاوزات في المحافظات المحررة".

 

وأضاف وكيل محافظة المهرة "نتمنى أن تكون رسالة رئيس الجمهورية قد فهمت واستوعبت، لأن الخروج على مؤسسات الدولة الشرعية غير مقبولة إطلاقا".

 

وأردف بالقول "نحن في معركة شاملة، وعلينا جميعاً أن نكون جنوداً مخلصين أوفياء لهذا الشعب الكريم، فهذا الشعب شعب عظيم وعزيز يستحق منا خدمته والتضحية من أجله".

 

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قال اليوم -خلال الجلسة الافتتاحية لدورة الانعقاد الاستثنائية لمجلس النواب المنعقد بسيئون- إن "أهم أولوياتنا في الوقت الراهن يتمثل في هزيمة الانقلاب وبناء مؤسسات الدولة وتعزيز وجودها لتتمكن من أداء وظيفتها في تقديم الخدمات للمواطنين جميعا وتطبيع الحياة بشكل كامل".

 

وأضاف هادي أن "جهود الحكومة وجهود السلطات المحلية كبيرة ونحن نقدرها وندرك حجم الصعوبات التي تواجهها، لكننا في وضع استثنائي يحتاج إلى جهود استثنائية وأيادٍ قوية وإرادة صلبة وعقول حكيمة تتجاوز التحديات وتحشد المجتمع في طريق بناء الدولة واستقرارها".

 

وتابع أن "كل موظف في جهاز الدولة لا يقوم بوظيفته إنما يخون هذا الوطن ويخون أبناء شعبه، ولهذا فإن العمل يجب أن يتضاعف ويتجاوز كل الصعوبات".


التعليقات