تشييع شعبي ورسمي لجنود من اللواء 22 ميكا في تعز
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 13 مايو, 2019 - 11:31 مساءً
تشييع شعبي ورسمي لجنود من اللواء 22 ميكا في تعز

[ تشييع 4 من جنود الجيش الوطني في تعز ]

شيع اليوم الاثنين بمدينة تعز جثامين أربعة من شهداء الجيش الوطني، في اللواء 22 ميكا، إلى مثواهم الأخير بحضور رسمي وشعبي مهيب.

 

وتقدم الموكب الجنائزي المهيب وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، وقائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان، ومدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري، وأركان حرب اللواء 22 ميكا، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الشهداء وشجاعتهم وإقدامهم في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية في عدد من الجبهات المختلفة التي شاركوا فيها حتى لقوا ربهم شهداء في الخطوط الأمامية في مواجهة تلك المليشيات بجبهة الزنوج شمال مدينة تعز.

 

وجدد جموع المشيعين العهد للشهداء وكل شهداء الوطن برسم خطاهم النضالية في مواقع العزة والكرامة وقدموا أرواحهم ودماءهم في سبيل الدفاع عن أهداف الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وقيم الحرية والكرامة.

 

وأكدوا أن الوفاء للشهداء لا يكون إلا بالمضي على دربهم وتحقيق الأهداف التي ناضلوا من أجلها، حتى تحرير ما تبقى من محافظة تعز وبقية المحافظات الأخرى من قبضة المليشيا الانقلابية واستعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة.

 

واعتبروا أن دماء شهداء الجيش الوطني لن تزيدهم إلا إصرارا وعزيمة على تحرير كل شبر في الوطن من تلك المليشيات.

 

وأثناء التشييع أشار العميد صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا إلى أن الشهداء قدموا دماءهم فداء لتعز والوطن، مؤكدا أن دماء الشهداء تروي الكرامة والحرية، وحماية النظام اليمن من الأطماع الإيرانية.

 

وقال إن التضحيات التي يقدمها أبناء اليمن في سبيل الوطن والقيم لن تزيدهم إلا صلابة وقوة في مقاومة مليشيات الانقلاب المدعومة من إيران حتى تحرير تعز وكل اليمن من تلك المليشيات واستعادة مؤسسات الدولة.


التعليقات