السلطة المحلية بتعز تطالب محافظ لحج بسرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 26 مايو, 2019 - 12:00 صباحاً
السلطة المحلية بتعز تطالب محافظ لحج بسرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية

[ السلطة المحلية بتعز تطالب محافظ لحج بسرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية ]

طالبت السلطة المحلية بتعز محافظ محافظة لحج بسرعة التحرك للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري الذي تم اختطافه فجر اليوم السبت أثناء توجهه إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

جاء ذلك في مذكرة بعثتها السلطة المحلية بمحافظة تعز إلى محافظ لحج اللواء أحمد تركي بخصوص واقعة اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز العميد جمال الشميري، طالبت فيها بسرعة التحرك للإفراج عنه بعد الكشف عن كل التفاصيل ومكان الاختطاف والذي يقع في نطاق محافظة لحج.

 

وقالت السلطة المحلية إنه تم اختطاف العميد جمال الشميري في نهاية هيجة العبد بداية مديرية طور الباحة وهو في طريقه لأداء العمرة مع عائلته، حيث اعترضه ثمانية مسلحين يرتدون زيا مدنيا، وقاموا باختطافه على متن سيارة فرشنال بعد أن أنزلوه من سيارته.

 

وبحسب بيان نشرته السلطة المحلية فإنها قامت بإبلاغ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقائد المنطقة الرابعة ومحافظ لحج فور العلم بالحادثة والذين أبدوا تجاوبهم وتوجيهاتهم لمحافظ لحج والأجهزة الأمنية بسرعة التحرك لمكان الاختطاف وبذل الجهود للإفراج عن قائد الشرطة العسكرية على وجه السرعة وضبط الخاطفين.

 

واستنكرت السلطة المحلية بتعز حادثة الاختطاف واعتبرتها سابقة خطيرة وجريمة لا يمكن السكوت عليها مهما كانت المبررات ومخالفة لكل القوانين والأعراف المتفق والمتعارف عليها حيث كان مع عائلته التي لم تشفع للخاطفين بإخلاء سبيله، وفي طريق آمن يربط محافظة تعز بمحافظة عدن ضمن المناطق المحررة.


التعليقات