شرطة مأرب تعلن ضبط 99 كليوجراما من الحشيش
- متابعة خاصة الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 08:23 مساءً
شرطة مأرب تعلن ضبط 99 كليوجراما من الحشيش

[ كميات من الحشيش تم مصادرتها من قبل شرطة مأرب ]

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الاثنين، 99 كيلوجراما من الحشيش والمخدرات كانت في طريقها لمناطق سيطرة جماعة الحوثي.

 

وأوضح موقع وزارة الداخلية بأن الشحنة ضبطت على متن سيارة في نقطة "الفلج" الواقعة على الطريق الرابط بين صنعاء ومأرب وكان على متنها شخصان أحدهما طفل (16سنة) والآخر شقيقه (24 سنة) وهي في طريقها إلى مليشيا الحوثي بصنعاء.

 

وأشاد المداني باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها الأفراد المتواجدون في النقاط الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة، وما يحققونه من نجاحات مستمرة في ضبط الممنوعات وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

وأكد العميد المداني أن الأجهزة الأمنية بمأرب باتت تتمتع بقدرات وإمكانيات عالية في أداء مهامها، مشيرا إلى أنها ستقف بالمرصاد لكل العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون والمتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع جماعة الحوثي، مضيفا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المضبوطات مع المتهمين إلى النيابة العامة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب شرقي اليمن قد تمكنت أكثر من مرة من ضبط ومصادرة كميات من الحشيش والمخدرات كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

 

وتتهم جماعة الحوثي بتجارة المخدرات والحشيش عن طريق إدارة شبكات خبيرة في هذا المجال تتولى تهريب وتسويق المخدرات.


التعليقات