تواصل المعارك بتعز ووكيل المحافظة يؤكد استمرار عملية استكمال التحرير
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 24 يونيو, 2019 - 07:13 مساءً
تواصل المعارك بتعز ووكيل المحافظة يؤكد استمرار عملية استكمال التحرير

[ وكيل محافظة تعز يؤكد استمرار العملية العسكرية لاستكمال التحرير ]

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي على استمرار العمليات العسكرية ضد جماعة الحوثي، حتى استكمال تحرير محافظة تعز.

 

وأشار المخلافي إلى أن المعارك على أشدها والعمليات العسكرية مستمرة وسوف تستمر وتتصاعد حتى استعادة كافة المناطق التي لا زالت تحت سيطرة جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع السلطة المحلية في محافظة تعز مع مسؤولي المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات.

 

وخلال الاجتماع دعا المخلافي إلى إسناد المعركة التي تقودها قوات الجيش الوطني، مؤكداً على ضرورة تقديم نموذج في إدارة مؤسسات الدولة وأجهزتها بالتوازي مع المعركة العسكرية التي تشهدها محافظة تعز.

 

كما أكد على إعطاء الأولوية لما يخدم المعركة العسكرية خاصة في المجال الصحي والإعلامي والإغاثي والثقافي والخدمي والإرشادي والشبابي والمالي.

 

وتشهد الجبهة الشرقية لمدينة تعز لليوم السادس على التوالي معارك ضارية بين قوات الجيش الوطني من جهة وجماعة الحوثي المسلحة من جهة أخرى.

 

وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة تدور بين الطرفين في محيط معسكر التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان والقصر الجمهوري ومحيط مستشفى الحمد.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الأيام الماضية من السيطرة على مستشفى الحمد وعدد من المباني في القرب من فرزة صنعاء، لافتة إلى أن القوات استطاعت تحرير عدد من المباني في محيط مدرسة محمد علي عثمان.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة والألغام كانت جماعة الحوثي قد فخخت بها المنازل.

 

وأكدت المصادر أن العمليات العسكرية مستمرة، لافتة إلى مقتل وجرح العشرات من عناصر جماعة الحوثي جراء المعارك مع قوات الجيش الوطني.


التعليقات